خدمة itil الاستراتيجية جزء لكل تريليون التدريب
يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. الاطلاع على شروط الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق من SlideShare الحصول على التطبيق من SlideShare لإنقاذ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا الاستمرار في موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول اشترك الآن انقر نقرا مزدوجا لتصغير استراتيجية الخدمة التنفيذية ITIL من خلال معهد العمارة المؤسسة من نظم العلوم، جامعة سنغافورة الوطنية حصة هذا يستخدم من SlideShare ينكدين شركة 2016 من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. الاطلاع على شروط الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق من SlideShare الحصول على التطبيق من SlideShare لإنقاذ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا الاستمرار في موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول اشترك الآن انقر نقرا مزدوجا لتصغير الامتحانات ITIL سيطة التدريب وITIL المتوسطة أوضح فن خدمة بي تي واي المحدودة حصة هذا من SlideShare ينكدين شركة 2016 خدمة ادارة التسليم - باور بوينت PPT عرض نسخة ومقدم الصورة ملاحظات العنوان: خدمة إدارة تقديم الخدمات 1 إدارة تقديم الخدمات إدارة دعم مالكولم فراي 2 تكنولوجيا الربح المثلث قريبا الآن ثم الأعمال الاختراق 3 الأعمال تمكين دورة تكنولوجيا المعلومات منطقة النفوذ التسويق 4 تكنولوجيا المعلومات كما الأعمال التمكين زيادة القدرة التنافسية ثورة العمليات التجارية زيادة هوامش الربح المحتملة تقليل النفقات التجارية تحسين الإيرادات تدفقات الهدف الجماهير دقيقة توفير المعلومات الإدارية المتميزة وأصغر حجما، وتحول أسرع آلة عمل 5 شركات ل. وطلب أطر عملية تحسينات عملية أفضل الممارسات ثبت نوعية الأهداف مفهومة بشكل متبادل مستمر تكنولوجيا تحسين الجودة ويتم فحص المواد تكوين تدفق العملية 6 تكنولوجيا المعلومات وتحديثها تغيير لمزيد من قدرات التطبيق تم إضافة مستخدمين جدد مجرد الذهاب بطيئة خوادم جديدة وخرجت مكتب خدمة مستويات الطاقة الجديدة ويتم احتساب التكاليف والأرباح المتحققة يتم إنشاء خطط توفر تطبيق جديد اتفاقية مستوى الخدمة يتم التفاوض خطط طوارئ الأعمال تتم مراجعة 7 ITIL - عملية مكتب خدمة تكوين العمليات حادثة مشكلة تغيير الإصدار المالية القدرات توافر إحصاءات حركة تحرير السودان الطوارئ 8 البوصلة (compassmc) للمساعدة جعل العلاقة بين ITIL والأداء الفعلي، جون Sansbury، الذي يدير خط خدمة البوصلة إدارة الخدمات، وقامت بتحليل بيانات البوصلة لاظهار كيف ITIL يرتبط النضج إلى مستويات أداء المنظمات مع أدنى مستوى من الحادث الخبرة الإدارية النضج حوالي 32 دقيقة من التوقف لكل مستخدم في الأسبوع مقارنة مع حوالي 22 دقيقة في المنظمات الأكثر نضجا في هذا المجال. إدارة الحوادث النضج أيضا مباشرة إنتاجية الموظفين الآثار الدعم سطح المكتب في أقل منظمات ناضجة، شخص واحد الموظفين تدير حوالي 140 أجهزة الكمبيوتر في حين له أو نظيرها في بيئة إدارة الحوادث ناضجة للغاية يمكن أن تدعم أكثر من 200 من الحواسيب الشخصية. 9 مكتب خدمة - وظائف استقبال المكالمات، الخط الأول تسجيل اتصال العملاء وتتبع الحوادث والشكاوى حفظ العملاء أبلغت عن حالة الطلب وإحراز تقدم تقييما أوليا لطلبات ومحاولة حلها أو إحالتها إلى شخص يستطيع، على أساس الخدمة المتفق عليها رصد مستويات وإجراءات التصعيد النسبي لجيش تحرير السودان المناسب إدارة الطلب دورة الحياة، بما في ذلك إغلاق والتحقق التواصل التخطيط والتغيرات على المدى القصير من مستويات الخدمة للعملاء تنسق خط الثانية ومجموعات دعم طرف ثالث توفير المعلومات والتوصيات لخدمة الإدارة تحسين التعرف على مشاكل تسليط الضوء على تدريب العملاء واحتياجات التعليم إغلاق حوادث وتأكيد مع العميل المساهمة في تحديد المشكلة 10 إدارة الحوادث - هدف استعادة تشغيل الخدمة العادية بسرعة وكفاءة ممكنة يعد الحد من تأثير سلبي على الأعمال وعمليات ضمان أفضل مستويات جودة الخدمة و وتعرف خدمة عادية تتم المحافظة على توافر في إدارة مشكلة جيش تحرير السودان 11 - هدف التقليل من الآثار السلبية للمشاكل على أعمال تقليل الأخطاء في البنية التحتية لتكنولوجيا منع تكرار حوادث العثور على السبب الجذري للحوادث شروع في اتخاذ إجراءات لتصحيح الوضع من جانب كونها على حد سواء تستخدم هدف ضمان أساليب وإجراءات موحدة للتعامل الفعال والفوري من التغييرات لتقليل تأثير الحوادث المتعلقة بتغير في نوعية الخدمة تحسين عمليات يوما بعد يوم للشركة تقييم المخاطر، والاستمرارية، والأثر - رد الفعل واستباقية 12 إدارة التغيير الاحتياجات من الموارد لجميع طلبات تغيير حفاظ على التوازن بين الحاجة وتأثير الحفاظ على وضوح عالية من تغيير قناة اتصال مفتوحة تعزيز الانتقال السلس عندما تأخذ التغييرات مكان 13 مكتب تحسين جودة الخدمة دورة صيانة نيو البنية التحتية عناصر إدارة الحوادث إدارة مشكلة إدارة التغيير تكوين إدارة الأصول 14 المخاطر - لا مكتب خدمة إدارة الحوادث الصيانة الجديد البنية التحتية عناصر تكوين إدارة الحوادث إدارة التغيير إدارة الأصول X 15 المخاطر - لا مشكلة مكتب خدمة إدارة الصيانة الجديد البنية التحتية عناصر تكوين إدارة الحوادث إدارة مشكلة إدارة التغيير إدارة الأصول X 16 المخاطر - لا إدارة التغيير مكتب الخدمة صيانة نيو البنية التحتية عناصر إدارة الحوادث إدارة التغيير تكوين إدارة لإدارة الأصول مشكلة XX 17 المخاطر - لم يطرأ أي تغيير مشكلة عمليات مكتب خدمة الصيانة الجديد البنية التحتية عناصر إدارة الحوادث إدارة مشكلة إدارة التغيير تكوين إدارة الأصول XXX 18 المخاطر - مكتب لا حادثة خدمة مشكلة صيانة نيو البنية التحتية عناصر الحوادث إدارة إدارة مشكلة إدارة تغيير تكوين إدارة الأصول XX 19 حصلت عليه تغطية جميع. يعني 20 إدارة الخدمات .. الانتقال من التركيز التكنولوجيا إلى التركيز خدمة العملاء. إدارة مستويات الخدمة من وجهة نظر العملاء بدلا من التكنولوجيا الانعزالية أو منظور البنية التحتية تتجاوز استراحة رد الفعل / إصلاح لإدارة استباقية من طلبات الخدمة والدعم خدمة إدارة بنشاط مكونات البنية التحتية (الأصول) وإدارة منهجي التغييرات (المخطط لها وغير المخطط لها) 21 حركة تحرير السودان - هدف هدف لحركة تحرير السودان هو الحفاظ على وتحسين تكنولوجيا المعلومات جودة الخدمة من خلال دورة مستمرة من الاتفاق مراقبة التقارير على تكنولوجيا المعلومات الإنجازات خدمة بتحريض من الإجراءات للقضاء على سوء الخدمة - تمشيا مع عمل أو تبرير التكلفة من خلال هذه الأساليب، علاقة أفضل بين تكنولوجيا المعلومات و ويمكن تطوير زبائنها. 22 مثال ITIL إدارة خدمة حساب العميل العملاء العملاء العملاء العملاء العملاء العملاء هيكل العملاء (العملاء) حساب إدارة علاقات العملاء () إدارة خدمة العملاء، والاتصالات العملاء، وعلاقات العملاء العملاء، والاتصالات العملاء، وردود الفعل العملاء وردود الفعل التفاوض وخدمة التفاوض تطوير مستوى تنمية مستوى الخدمة كتالوج الخدمة، اتفاقيات مستوى الخدمة، والتشغيلي كتالوج مستوى الخدمة، اتفاقيات مستوى الخدمة، اتفاقيات مستوى التشغيل واتفاقيات العقود الملزمة ودعامة العقود إدارة مستوى الخدمة خدمة إدارة مستوى الخدمة والخدمة B خدمة C العملاء العملاء خدمة العملاء خدمة العملاء وخدمة B خدمة C العملاء العملاء العميل رصد العملاء وتقديم التقارير، برنامج تحسين الخدمة، خدمة مراقبة والإبلاغ، برنامج تحسين الخدمة، الإنجازات الخدمة والاجتماعات استعراض الخدمات الإنجازات وخدمة الاجتماعات استعراض الخدمات وخدمة B C خدمة خدمة B خدمة C البنية التحتية البنية التحتية 23 مستوى دائرة الأنشطة إدارة تعريف عملية تنفيذ عملية التحكم في عملية 24 اتفاقيات العقود الداخلية / العملاء الخارجيين اتفاقيات مستوى الخدمة تكنولوجيا المعلومات خدمة اتفاقيات مستوى التشغيلي إدارة مستوى الخدمة (OLA) العقود الملزمة (UC) موردون الداخلي والموردين موظفي الصيانة الخارجي وموظفي الصيانة 25 العلاقة مع كتالوج الخدمة إدارات الخدمات BCDEFA 1 XXXX 2 س س 3 س س 4 × 5 XXXXXX 6 × 7 الثلاثون 8 × 26 كتالوج الخدمات الإدارات الخدمات BCDEFA 1 XXXX 2 س س 3 س س 4 × 5 XXXXXX 6 × 7 الثلاثون خدمة مكتب استقبال المكالمات س، الخط الأول العملاء تسجيل الاتصال وتتبع الحوادث والشكاوى حفظ العملاء أبلغت عن حالة الطلب والتقدم إجراء تقييم أولي للطلبات ومحاولة حلها أو إحالتها إلى شخص يستطيع، على أساس مستويات الخدمة المتفق عليها إجراءات الرصد وتصاعد نسبة إلى جيش تحرير السودان المناسب إدارة طلب دورة الحياة، بما في ذلك إغلاق والتحقق التواصل التخطيط والتغيرات على المدى القصير من مستويات الخدمة للعملاء تنسيق خط الثانية ومجموعات دعم طرف ثالث توفير المعلومات والتوصيات لتحسين خدمة تحديد مشاكل إدارة تسليط الضوء على تدريب العملاء واحتياجات التعليم إغلاق حوادث و تأكيد مع العميل المساهمة في تحديد المشكلة 27 مثال مستوى الخدمة محتويات الاتفاق 28 نقاط للنظر فيها ومستوى الخدمة المتفق عليها إلى أن المساهمة دائما في تحقيق الأهداف التنظيمية متطلبات العملاء لقاء تحقيق أهداف تكنولوجيا المعلومات كن واقعيا وممكنا أن تكون محددة في الأهداف الكمية 29 المنتدب حركة تحرير السودان ما هو الرقم أو نسبة مئوية من الخدمات التي تغطيها اتفاقيات مستوى الخدمة هل تخفيه العقود وأولاس في مكان لجميع اتفاقيات مستوى الخدمة وما هي النسبة المئوية هل مستوى الخدمة التي يجري رصدها وتقارير العادية التي يتم إنتاجها اجتماعات الاستعراض محتجزون في الوقت المناسب وبشكل صحيح موثقة هل هناك أدلة موثقة أن القضايا التي أثيرت في يجري اتباع استعراض صعودا وحل (على سبيل المثال عبر SIP) هل مستوى الخدمة، أولاس والعقود الملزمة الحالية وما هي النسبة المئوية في حاجة إلى مراجعة وتحديث ما هو الرقم أو النسبة المئوية للأهداف الخدمة يتم الوفاء بها، وما هو عدد وشدة الانتهاكات الخدمة هل الانتهاكات الخدمة التي يجري متابعتها بشكل فعال الإنجازات على مستوى الخدمات وتحسين هل إحصاءات تصور العملاء تحسين هل تكاليف تقنية المعلومات تناقص الخدمات مع مستقرة (مقبول ولكن ليس تحسين) إنجازات مستوى الخدمة 30 عملية نموذجية تدفق متري، قياسي أو نقطة مراقبة متري، قياسي أو نقطة مراقبة تعليمات متنقلة تعليمات الإدخال آخر آخر آخر تكنولوجيا المعلومات والأعمال عمليات أخرى تكنولوجيا المعلومات والعمليات التجارية 31 مثال على تدفق إدارة الحوادث جميع الحوادث إلى حلها عن طريق دعم مجموعات ضمن أولوية توقيت 100 من التصعيد الوقت هو الإجراء الصحيح فريق الدعم لتنفيذ الإجراء إجراء تصعيد لفحص تلك الحادثة تم حل حادثة لا يمكن أن تحل من قبل SD يتم إرجاع الحادث إلى SD كما يتم الانتهاء من حلها تفاصيل الواقعة سجل في الحوادث هو أن تصاعدت تأكد من أن الحادث تم حل بدء الأعمال الطوارئ عمليات التغذية المرتدة من الأعمال طوارئ عملية 32 عملية ملكية 100 من التصعيد الوقت لفريق الدعم الصحيح جميع الحوادث إلى حلها عن طريق دعم مجموعات في توقيت الأولوية الصناعة المرجعي الداخلي نماذج لتنفيذ الإجراء إجراء تصعيد لفحص تلك الحادثة يتم حل COBIT حادث لا يمكن حلها من قبل SD يتم إرجاع الحادث ل وSD كما يتم الانتهاء من حلها تفاصيل الواقعة سجل في الحوادث هو أن تصاعدت تأكد من أن الحادث تم حل ITIL بدء الأعمال الطوارئ عمليات التغذية المرتدة من الأعمال الطوارئ العمليات التجارية نماذج عملية 33 10 أسباب لماذا تطبيقات ITIL تفشل عدم التزام إدارة قضاء الكثير من الوقت على عملية معقدة المخططات ليس تكليف أصحاب عملية السماح ترسيم الإدارات يجري طموحة جدا ليس خلق تعليمات العمل التركيز كثيرا على أداء الفشل في الحفاظ على قوة الدفع في حال عدم مراجعة الإطار ITIL كامل تجاهل الحلول الأخرى من ITIL 34 10 أكثر الأسباب التي تجعل تطبيقات ITIL تفشل عدم مزج التكنولوجيا، يعالج الناس ليس اختيار متكامل حلول تقنية جناح التسويف عدم فهم الفشل الاستراتيجي، التكتيكي والعملياتي لفهم أن ITIL هو بداية وليس الاضمحلال، ليس مما يجعل هذا مشروع كبير مع كامل إدارة المشاريع في محاولة لتخصيص ITIL كثيرا هناك حد ل المرونة عدم وجود معايير CMM عدم فهم ثقافة المؤسسة ليس تنفيذ برنامج تحسين الخدمة 35 شكرا لك PowerShow هي إحدى الشركات الرائدة تقاسم موقع العرض / عرض الشرائح. ما إذا كان التطبيق الخاص بك هو الأعمال، وكيف لوالتعليم والطب والمدرسة والكنيسة والمبيعات والتسويق والتدريب عبر الإنترنت أو لمجرد التسلية، PowerShow هو كبير من الموارد. والأفضل من كل شيء، أكثر من ميزاته الرائعة هي مجانية وسهلة الاستخدام. يمكنك استخدام PowerShow إلى العثور على وتحميل سبيل المثال على الانترنت عروض باور بوينت PowerPoint على مجرد عن أي موضوع يمكنك أن تتخيل حتى تتمكن من معرفة كيفية تحسين الشرائح الخاصة بك والعروض مجانا. أو استخدامه لإيجاد وتحميل عالية الجودة كيف لعروض باور بوينت باور بوينت مع الشرائح المصورة أو المتحركة التي سوف يعلمك كيفية القيام بشيء جديد، أيضا مجانا. أو استخدامه لتحميل شرائح PowerPoint الخاصة بك حتى تتمكن من مشاركتها مع المعلمين الخاص بك، والطبقة، والطلاب، ورؤساء، والموظفين والعملاء والمستثمرين المحتملين أو العالم. أو استخدامه لإنشاء عروض شرائح الصور رائع حقا - مع 2D و 3D التحولات، والرسوم المتحركة، واختيارك للموسيقى - التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك الفيسبوك أو دوائر جوجل. أن كل شيء مجانا، فضلا مقابل رسوم رمزية يمكنك الحصول على صناعة الصورة أفضل الخصوصية على شبكة الإنترنت أو علنا تعزيز العروض التقديمية وعروض الشرائح مع قمة الترتيب. ولكن بغض النظر عن أنه خال. نحن ليرة لبنانية حتى تحويل العروض التقديمية وعروض الشرائح في شكل فلاش عالمي بكل ما لها من مجد الوسائط المتعددة الأصلي، بما في ذلك الرسوم المتحركة، 2D و 3D الانتقال من آثار، والموسيقى جزءا لا يتجزأ أو الصوت الأخرى، أو حتى الفيديو جزءا لا يتجزأ من الشرائح. جميع مجانا. معظم العروض وعرض الشرائح على PowerShow أحرار لعرض، والعديد منهم حتى مجانا للتحميل. (يمكنك اختيار ما إذا كان للسماح للناس لتحميل الخاص بك العروض التقديمية الأصلية وعرض الشرائح الصورة لرسم أو مجانا أو لا تعمل على الإطلاق.) راجع PowerShow اليوم - مجانا. هناك حقا شيء لتقديم العروض الجميع مجانا. أو استخدامه لإيجاد وتحميل عالية الجودة كيف لعروض باور بوينت باور بوينت مع الشرائح المصورة أو المتحركة التي سوف يعلمك كيفية القيام بشيء جديد، أيضا مجانا. أو استخدامه لتحميل شرائح PowerPoint الخاصة بك حتى تتمكن من مشاركتها مع المعلمين الخاص بك، والطبقة، والطلاب، ورؤساء، والموظفين والعملاء والمستثمرين المحتملين أو العالم. أو استخدامه لإنشاء عروض شرائح الصور رائع حقا - مع 2D و 3D التحولات، والرسوم المتحركة، واختيارك للموسيقى - التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك الفيسبوك أو دوائر جوجل. أن كل شيء مجانا، فضلا مقابل رسوم رمزية يمكنك الحصول على صناعة الصورة أفضل الخصوصية على شبكة الإنترنت أو علنا تعزيز العروض التقديمية وعروض الشرائح مع قمة الترتيب. ولكن بغض النظر عن أنه خال. نحن ليرة لبنانية حتى تحويل العروض التقديمية وعروض الشرائح في شكل فلاش عالمي بكل ما لها من مجد الوسائط المتعددة الأصلي، بما في ذلك الرسوم المتحركة، 2D و 3D الانتقال من آثار، والموسيقى جزءا لا يتجزأ أو الصوت الأخرى، أو حتى الفيديو جزءا لا يتجزأ من الشرائح. جميع مجانا. معظم العروض وعرض الشرائح على PowerShow أحرار لعرض، والعديد منهم حتى مجانا للتحميل. (يمكنك اختيار ما إذا كان للسماح للناس لتحميل الخاص بك العروض التقديمية الأصلية وعرض الشرائح الصورة لرسم أو مجانا أو لا تعمل على الإطلاق.) راجع PowerShow اليوم - مجانا. هناك حقا شيء للجميع
Comments
Post a Comment